كل شيء عن عملية الأنف الطبيعية

عملية الأنف الطبيعية
چکیده مطلب

لا يوجد تعريف واضح للأنف الطبيعية. في الواقع ، لا يمكننا القول أن أي أنف له هذه الخصائص هو أنف طبيعي. يجب تعريف مصطلح الأنف الطبيعي بشكل فردي لكل شخص. هذا يعني أن هذا التعريف يختلف من شخص لآخر. اقرأ المزيد عن الأنف طبیعی و عملية الأنف الطبيعية ما هو الأنف الطبيعي؟ لكن بشكل عام […]

فهرست مطلب

لا يوجد تعريف واضح للأنف الطبيعية. في الواقع ، لا يمكننا القول أن أي أنف له هذه الخصائص هو أنف طبيعي. يجب تعريف مصطلح الأنف الطبيعي بشكل فردي لكل شخص. هذا يعني أن هذا التعريف يختلف من شخص لآخر. اقرأ المزيد عن الأنف طبیعی و عملية الأنف الطبيعية


ما هو الأنف الطبيعي؟

لكن بشكل عام ، فإن أي أنف لا يعاني من مشكلة وظيفية وليس به مظهر غير طبيعي يعتبر أنفًا طبيعيًا. قد يكون أنفك في تناغم تام مع وجهك وملامح وجهك. هذا يعني أن أنفك طبيعي. نفس الأنف ، إذا كان في وجه شخص آخر ، قد لا يكون طبيعيًا فحسب ، بل قد يكون أيضًا مزعجًا وقبيحًا للغاية.


ما المقصود بجراحة الأنف العادية؟

إذا كان أنفك في انسجام تام مع الوجه ومكوناته بعد عملية تجميل الأنف ، فإن نتيجة العملية طبيعية ويقال إنك أجريت عملية ألانف الطبيعية.لكن إذا تأثر انسجام وجهك بشكل أنفك ومظهره بعد العملية ، فإن نتيجة عمليتك ليست طبيعية.


ما الذي يجعلنا نجري عملية ألانف طبيعية ؟

ذكرنا أن مفهوم تجميل الأنف الطبيعي يختلف من مريض لآخر ، سواء بسبب رغبة المريض أو بسبب الخطوط الجسدية للوجه. ومع ذلك ، فإن جراحة الأنف الطبيعية ممكنة لأي شخص. للحصول على نتائج طبيعية وأكثر جمالًا ، يجب عليك أولاً اختيار جراح أنف جيد يمكنك الوثوق به لأن كل شيء تقريبًا يعتمد على الجراح.


كيف تجد جراح أنف جيد؟

بعد اختيار الجراح المناسب ، يقوم الجراح بتحديد الأشياء التي يجب القيام بها لتحقيق نتائج طبيعية وفقًا لتوقعاتك. الأشياء التي سيأخذها جراح التجميل في الاعتبار لإجراء عملية جراحية جيدة وطبيعية هي:

  • التوافق الكامل للأنف مع ملامح الوجه
  • مقدمة الأنف ليست عريضة أو ضيقة
  • ثبّت جسر الأنف في طرف الأنف
  • و …

يأخذ الجراح أيضًا في الاعتبار العوامل التالية ، وانها فعالة جدًا في إجراء عملية الأنف الطبيعية ، بحيث يكون لعملية الأنف الطبيعية في النهاية مظهر طبيعي ومتناسق:

خواندن  شائعات شائعة حول تجميل الأنف يجب أن تعرفه

تناظر

الأنف هو عضو يقع في منتصف الوجه. عندما يعتبر الوجه ثلاثة أجزاء متساوية ، يصبح الأنف المتوافق مع الجزأين الآخرين أنفًا طبيعيًا.

عملية الأنف الطبيعية

النسبة الذهبية (حجم الأنف المناسب)

تعتبر النسبة الذهبية أو الحجم المناسب للأنف لمكونات الوجه في عملية تجميل الأنف أمرًا مهمًا للغاية للحصول على أنف طبيعي. في الواقع ، استخدم نحاتو عصر النهضة صيغة النسبة الذهبية عند إنشاء منحوتاتهم. عند النقطة التي وصلنا إليها اليوم ، أصبحت النسبة الذهبية مهمة جدًا في عملية تجميل الأنف.

تنسيق

 الأنف عبارة عن هيكل ثلاثة الأبعاد ، يجب محاذاة جميع الأجزاء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتناسب مع ميزات الوجه الفريدة لجميع الأشخاص.

مظهر امامی

الأنف هو الجزء الأبرز من الوجه. لذلك فإن أحد الشروط التي يجب مراعاتها لإجراء عملية الأنف الطبيعية هو التعديل الصحيح والمناسب لمظهر الأنف من المنظر الأمامي.

وظيفة

من المهم جدًا أن تتنفس جيدًا من خلال أنفك. التنفس السليم عن طريق الأنف مهم جدًا للحفاظ على صحتنا وحياتنا لأنه يسخن ويرطب وينقي الهواء. التنفس عن طريق الأنف يمكن أن يحصل على كمية من الأكسجين أكثر من التنفس عن طريق الفم.

ولكن إذا لم تتمكن من التنفس بشكل صحيح بعد العملية أو كنت تعاني من صعوبة في التنفس ، فإن أنفك لم يعد طبيعيًا ولم تكن الجراحة جيدة.

فترة نقاهة و استرداد أسرع

 التورم بعد العملية

فی عملية تجميل الأنف العادية ، عندما ينحسر التورم بعد العملية ويتم إصلاح شكل الأنف ، لن يجد المريض أنفه أبدًا غريبًا. قد يتعافى الأشخاص الذين يعانون من أنوف سميكة الجلد (أنوف سمين) أكثر بقليل من أنوف رقيقة یههالجلد (أنوف عظمية).

0/5 (0 دیدگاه)
دکتر شاهین شمس
دکتر شاهین شمس

دکتر شاهین شمس رتبه برتر بورد تخصصی جراح فک و صورت دانشگاه شهید بهشتی، فعال در حوزه انواع جراحی زیبایی و درمانی

مقالات دکتر شاهین شمس

«با اشتراک گذاری این مقاله نقش موثری در سبک زندگی خود و دیگران داشته باشید. زیبایی افکار و دانش مکمل زیبایی شماست.»~ با تشکر شاهین شمس

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *