قائمة العمليات التي يتم إجراؤها في وقت واحد مع عملية تجميل الأنف

عدة عمليات تجميل معًا
چکیده مطلب

عملية تجميل الأنف أو هي نوع من الجراحة التجميلية التي تتطلب مزيجًا من التخدير العام والموضعي. العملية نفسها معقدة نسبيًا وتستغرق عدة ساعات ، لذلك سيتلقى المريض حتماً تخديرًا خلال هذا الوقت. هذا هو السبب في أن بعض المرضى الذين يرغبون في إجراء عدة عمليات تجميل معًا أو أكثر من العمليات البسيطة الأخرى ، ينتهزون […]

فهرست مطلب

عملية تجميل الأنف أو هي نوع من الجراحة التجميلية التي تتطلب مزيجًا من التخدير العام والموضعي. العملية نفسها معقدة نسبيًا وتستغرق عدة ساعات ، لذلك سيتلقى المريض حتماً تخديرًا خلال هذا الوقت. هذا هو السبب في أن بعض المرضى الذين يرغبون في إجراء عدة عمليات تجميل معًا أو أكثر من العمليات البسيطة الأخرى ، ينتهزون الفرصة ويطلبون من جراحهم إجراء جميع العمليات بنفس التخدير في نفس وقت عملية الأنف (ومرة واحدة فقط). لكن هل مثل هذا الشيء ممكن؟ إذا كان الأمر كذلك ، فما هو رقم و إسم العمليات معاً مع عملية تجميل الأنف ؟

هل يمكن إجراء عدة عمليات معًا مع عملية تجميل الأنف؟

الإجابة على هذا السؤال هي نعم بشكل عام. نظرًا لأن التخدير المتعدد قد يكون له آثار جانبية على الشخص لإجراء الجراحة ، فمن الممكن إجراء عدد محدود من العمليات الجراحية الأخرى مرة واحدة تحت التخدير أو التخدير أثناء عملية مثل عملية الأنف.

لا يتم إجراء العمليات في نفس وقت عملية تجميل الأنف

عادة ، لا يمكن بدء عملية جراحية أخرى حتى يتم الانتهاء من عملية واحدة. يتم إجراء عملية تجميل الأنف أولاً ، وبعد ذلك تبدأ العمليات الأخرى عندما لا يختفي التخدير بعد.

ما هي العمليات التي تجرى في نفس الوقت مع عملية تجميل الأنف؟

عدد العمليات التي يتم إجراؤها في وقت واحد مع عملية تجميل الأنف محدود ، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يتم إجراء جميع العمليات معًا. هذا يعني أنه عندما نقدم قائمة بهذه العمليات ، فإننا لا نعني بالضرورة أنها تُجرى جميعها في نفس الوقت تحت تأثير التخدير. يمكن إجراء عملية أو عمليتين أو ثلاث عمليات على الأكثر بطريقة محدودة.

تشمل قائمة العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها في وقت واحد مع عملية تجميل الأنف ما يلي:

  • رفع او شد الحاجب
  • جراحة لإزالة  دهون الخدود
  • شفط وشد الغبغب
  • حقن دهون للوجه
  • رأب الجفن
  • شد الشفاه المركزي
  • حقن البوتوکس
  • حقن الفيلر (الجل)

يتم وصف كل عملية بإيجاز أدناه. إذا لم يكن الوصف كافيًا بالنسبة لك ، فيمكنك الرجوع إلى المقالات المتعلقة بكل إجراء من الإجراءات المتوفرة بشكل منفصل على الموقع. فقط اضغط على الروابط التي ستراها أدناه.

خصم لأداء هذه العمليات لفترة محدودة + استشارة مجانية

ولفترة محدودة يعتزم الدكتور شاهين شمس إجراء العمليات المذكورة أعلاه في نفس وقت إجراء جراحة الأنف بخصم استثنائي. الاستشارة مجانية تمامًا وستختلف الخصومات حسب نوع الجراحة التي تريد إجراؤها في نفس وقت إجراء عملية الأنف. لمزيد من المعلومات ، اتصل بأرقام الهواتف المتوفرة على الموقع أو قدم طلبًا عبر الإنترنت.

رفع او شد الحاجب

رفع او شد الحاجب

جراحة الرفع او شد هي مجموعة من العمليات التي يتم إجراؤها بهدف تجديد شباب الجلد وإزالة التجاعيد وترهل الجلد.

وعملية شد الصداع النصفي او ( شد الجاجب) هي عملية يتم فيها شد الجلد في منطقة الصداع النصفي لإزالة التجاعيد وترهل الجلد ورفع الزوايا الخارجية للحاجبين والجبهة.

خواندن  ما هي سدادة الأنف و ما هي فوائدها في جراحة الأنف؟

جراحة لإزالة دهون الخدود

جراحة لإزالة دهون الخدود

تقع كتلة الدهون الشدقية في منتصف الخدين وبين عضلات الوجه والمساحة الفارغة من عظام الوجنتين. يختلف حجم هذه الدهون من شخص لآخر. في بعض الأشخاص ، يكون نسيج الدهون الشدقية مرتفعًا لدرجة تجعل وجههم يبدو مستديرًا وبدينًا. عن طريق إزالة وتقليل حجم هذه الدهون ، يمكنك إخراج الوجه من شكل دائري وإعطاء وجه أصغر وأكثر جمالا للناس.

شفط او شد الغبغب

يسمى النسيج الدهني الزائد تحت الذقن والرقبة بالذقن. غالبًا ما يحدث التهاب اللثة بسبب الشيخوخة أو السمنة الموضعية في منطقة الرقبة. بمساعدة الشفط ، يمكن إذابة الدهون في هذه المنطقة لتنعيم الرقبة والقضاء على الذقن. يمكن أيضًا إجراء هذه العملية في نفس وقت إجراء عملية الأنف.

حقن دهون للوجه

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من التجاعيد أو فقدوا دهون الوجه (إما بسبب الشيخوخة أو فقدان الوزن) ، يمكن إجراء حقن الدهون لجعل الوجه أكثر امتلاءً أو أصغر سنًا. في هذه الطريقة ، يتم إزالة الدهون من أجزاء أخرى من الجسم (مثل البطن والأرداف ) وبعد تنقيتها باستخدام جهاز طرد مركزي يتم حقنها.

رأب الجفن

رأب الجفن هو إجراء يتم إجراؤه لإصلاح أو تجميل الجفون. إذا كنت تعاني من تدلي الجفون والجلد مترهل  ، يمكنك أيضًا إجراء عملية لتدلي الجفون في نفس وقت إجراء عملية الأنف.

شد الشفاه المرکزية

قد يتغير هيكل الشفاه أيضًا مع تقدم العمر ، وهو ما يمثل مشكلة جمالية. على سبيل المثال ، قد تظهر التجاعيد والخطوط حول الشفاه. يمكن استخدام الفيلر لحل هذه المشاكل ، ولكن الطريقة الدائمة والأساسية لحل هذه المشكلة هي شد الشفاه.

أيضا في الشباب الذين لديهم شفاه رفيعة ومتدلية ولديهم مسافة كبيرة بين الشفتين وقاعدة الأنف ، يمكن إجراء هذه العملية لإزالة العيوب وزيادة تجميل الشفاه والوجه + تقليل المسافة المذكورة.

الشد المركزي  هو تقنية شد الشفاه التي يتم إجراؤها عادة بالتزامن مع عملية تجميل الأنف ، ويمكن أن يؤدي إجراء كلا العمليتين في نفس الوقت إلى تقليل التكاليف

حقن البوتوکس

البوتوكس هو بروتين مصنوع من توكسين البوتولينوم الذي تنتجه بكتيرياالبوتوكس هو بروتين مصنوع من توكسين البوتولينوم الذي تنتجه بكتيرياClostridium botulinu  هذه السم يضعف أو يشل العضلات. يمكن استخدام جرعات منخفضة ومنخفضة من البوتوكس لتقليل تجاعيد الجلد مؤقتًا. يمكن أيضًا استخدام البوتوكس لإدارة بعض مشاكل العضلات في الوجه وأماكن أخرى.

حقن الفيلر(الجل)

الفيلر يعني استخدام مواد لملء التجاعيد وخطوط الجلد وإعطاء حجم للبشرة. هناك عدد من حشوات الجلد التي تشبه الهلام وتملأ مؤقتًا مظهر عيوب البشرة.

أثناء جراحة الأنف ، يمكن حقن الفيلر في أجزاء مختلفة من الوجه ، مثل الشفاه أو الخدين أو أماكن أخرى.

0/5 (0 دیدگاه)
دکتر شاهین شمس
دکتر شاهین شمس

دکتر شاهین شمس رتبه برتر بورد تخصصی جراح فک و صورت دانشگاه شهید بهشتی، فعال در حوزه انواع جراحی زیبایی و درمانی

مقالات دکتر شاهین شمس

«با اشتراک گذاری این مقاله نقش موثری در سبک زندگی خود و دیگران داشته باشید. زیبایی افکار و دانش مکمل زیبایی شماست.»~ با تشکر شاهین شمس

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *